كيف تبدين أصغر من عمرك بسنوات؟.. نجمات عالميات يكشفن الأسرار

بفضل الإجراءات التجميلية فإن الكثير من الفنانات يبدون أصغر، بعشرات السنوات في بعض الأحيان، عن أعمارهن الحقيقية، إلا أن الأمر لا يقتصر على تلك الإجراءات المكلفة، إذ كشفت بعضهن عن “الأسرار” التي يتبعنها للحفاظ على مظهر شاب.

وفيما يلي 10 نصائح من كبار النجمات العالميات، للحفاظ على مظهر شاب وبشرة نضرة.

جنيفر لوبيز (52 عاما) من أكثر الفنانات اللواتي يبدون أصغر من عمرهن الحقيقي بكثير. وعن هذا تقول إن أحد أهم الأسباب هو “الترطيب المستمر للبشرة”.
الترطيب هو المفتاح للحفاظ على بشرة ممتلئة، مما يقلل التجاعيد ويمنع تشكل الخطوط في المقام الأول.

وبالرغم من ارتفاع أسعار كريمات الوجه، فإن لوبيز قالت إن “زيت الزيتون” هو ما يعطيها مفعولا سحريا، لذا فهي تواظب على استخدامه.

زيت الزيتون غني بفيتامينات A وK وE وهو سر جمال تم استخدامه لآلاف السنين، حتى أن كليوباترا قيل إنها استخدمته لتعزيز مظهرها الأسطوري.
نجمة مسلسل “فريندز” (الأصدقاء)، جنيفر أنيستون، أكدت أن أحد أهم العوامل التي تمنحها مظهرا حيويا، هو شرب كميات كبيرة من الماء.

الفنانة البالغة من العمر 53 عاما، قالت إنها تشرب ما يصل إلى لترين من الماء كل يوم.

تستيقظ أنيستون في تمام الساعة 4:30 صباحا، وأول ما تفعله هو شرب كوب من الماء الساخن مع الليمون، ثم تستمر في تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر