الأحوال الجوية المتوقعة غدا الأحد في ليبيا

يتوقع خبراء الأرصاد تكاثر السحب واحتمال سقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الغربي.

أما في رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:فيتميز الطقس بسحب قليلة تتكاثر بعض الشيئ، وظهور للسحب الرعدية واحتمال لسقوط أمطار متفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية غربية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “23-30” درجة مئوية.

أما مناطق: بن جواد – سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو – مراد، فيكون الطقس فيها قليل السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصـوى تتراوح ما بين “24- 30” درجة مئوية.

وفي الجفرة – سبها – هون – غات – غدامس – الحمادة، الطقس قليل السحب ويبقى الاحتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية، تتحول إلى شمالية غربية، نشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “28 – 34 ” درجة مئوية.

وفي الكفرة – تازربو – السرير، الطقس قليل السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية، نشطة إلى معتدلة، السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “33 -36” درجة مئوية.وتشارك في اعمال الصيانة فرق (إدارة الصيانة، الإدارة الفنية، إدارة العمليات) و بعض الإدارات الأخرى كإدارة (الصحة و السلامة، النقل، الأمن الصناعي، الخدمات، الإمداد) و ذلك حرصاً على إنجاز هذا العمل في الزمن المحدد و وفقاً لوصف العمل المعد مسبقاً.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر