بعد إحرازه هدفين في غضون 5 دقائق.. سواريز يتجاوز رونالدو في الصدارة

سجل المهاجم الأوروغوياني، لويس سواريز ثنائية فريقه أتلتيكو مدريد في تعادله أمام سيلتا فيغو في الدقيقتين 45 و50 خلال مباراة أقيمت على ملعبه واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

بذلك يكون سواريز قد حطم الرقم القياسي المسجل باسم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الحالي، كأسرع مهاجم يسجل الأهداف في أول موسم مع فريق بالدوري الإسباني.

ولكن على الرغم من التعادل، فقد كان سواريز في الموعد وحقق ثنائية في ظرف 5 دقائق فقط، ليواصل تألقه في الدقيقة الخامسة والأربعين بالهدف الأول وفي الدقيقة الخمسين بالهدف الثاني.

 

وبهذين الهدفين، تصدر سواريز هدافي الدوري الإسباني، متفوقا على نجم إشبيلية المغربي، يوسف النصيري، الذي يلاحقه على سلم ترتيب هدافي الليغا هذا الموسم في ظل تراجع أرقام ميسي وبنزيما.

وحطم سواريز البالغ 34 عاما رقم رونالدو عندما كان لاعبا مع ريال مدريد، وسجل 15 هدفا في نفس العدد من المباريات خلال بدايته المذهلة مع الملكي الذي انتقل إليه قادما من مانشستر يونايتد عام 2009.

يذكر أن لويس سواريز قد انتقل خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية إلى أتلتيكو مدريد قادما من برشلونة، عقب 6 مواسم قضاها مع الفريق الكتالوني

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر