بمشاركة شعراء وكتاب ..أمسيتان في معرض الكتاب في ليبيا

أقيم على هامش المعرض الوطني للكتاب المقام في معرض طرابلس الدولي مساء اليوم أمسيتان سردية و شعرية أثثتها نخبة من الأصوات الإبداعية المتميزة في مجاليّ السرد القصصي والقصيدة الشعرية بحضور لفيف من الكتاب والأدباء .

و شارك فى الامسية الشعرية مجموعة من الشعراء الواعدون على رأسهم الشاعرة المتميزة “هناء المريّض” و “هود الأماني” و”حمزة الحاسي” و”فاطمة إعموم” تحت إدارة الشاعر القدير “محمد المزوغي.

وافتتحت الأمسية الشعرية الشاعرة هناء المريّض بإلقاء قصائد شعرية اثارت إعجاب الحضور بكلماتها وانسيابية الشاعرة والقائها المميز وتلاها الشاعر “حمزة الحاسي الذى قرأ باقة متفردة من نصوصه الشعرية،وتلاه الشاعر “هود الأماني”.

اما الامسية السردية فشارك فيها مجموعة من كتّاب القصة القصيرة اللذين ألقوا متون أقاصيصهم القصيرة التي تميّزت بكثافة المعنى وعمق السرد، منهم “آسيا الشقروني” و”أحمد فكرون” و”سليمة بن نزهة“و”عمر عبّود” وأدارت الأمسية الكاتبة والروائية “غالية الذرعاني” وعبرّ الكتّاب من خلال نصوصهم عن علاقتهم بالوطن وعن أحلامهم بغد أكثر اشراقًا، كما أُتيح للحضور إلقاء كلمات تعقيب أثنوا فيها على كل نص على حِدة.

واختتمت الامسية بكلمة شكر للكتاب والحضور للروائية غالية الذرعانى .

 

 

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر