بليحق لـ” المختار العربي”: انطلاق محادثات المسار الدستوري الليبي في الغردقة

المختار العربي – خاص

أكد رئيس جهاز المخابرات العامة المصرية اللواء عباس كامل خلال افتتاح أعمال الجولة الثالثة من المسار الدستوري الذي ترعاه الأمم المتحدة وتستضيفه مدينة الغردقة بمصر على دعم القاهرة للتوافق في ليبيا ودعم المسارات المختلفة للحوار متمنياً أن تُكلل أعمال هذه الجولة بالنجاح.

وبين المتحدث باسم مجلس النواب السيد عبد الله بليحق، في تصريح خاص لـ ” المختار العربي” أن المبعوث الأممي الجديد لليبيا يان كوبيتش تقدم في كلمته عبر الاتصال لمرئي  بالشكر لوفدي مجلس النواب والدولة والمفوضية العليا للانتخابات متمنياً التوفيق لهم في الوصول إلى قاعدة دستورية صحيحة لإجراء الاستحقاقات الانتخابية في وقتها المحدد.

البعثة الأممية: بدء اللقاء الثاني للجنة الدستورية الليبية في الغردقة

كما تضمنت الجلسة بحسب بليحق كلمات ترحيبية لرئيسي وفدي مجلسي النواب والدولة ورئيس المفوضية العليا للانتخابات، انتقلت بعدها أعمال الجلسة إلى مغلقة لانطلاق مباحثات الجولة الثالثة من المسار الدستوري.

ويشارك في الجولة الثالثة من حوارات الغردقة وفدي مجلسي النواب والدولة ورئيس المفوضية العليا للانتخابات عماد السايح ومسؤول المسار الدستوري بالبعثة الأممية للدعم في ليبيا.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر