الشركسى لـ المختار العربى : زيارة رئيس الوزراء المصرى إلى طرابلس خطوة فى الاتجاه الصحيح

خاص-المختار العربى

قال عضو لجنة الحوار السياسى السيد أحمد الشركسى أن إستقبال حكومة الوحدة الوطنية لرئيس الوزراء المصري د.مصطفى مدبولى بالعاصمة الليبية طرابلس خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح وتصب في صالح تعزيز العلاقات الإستراتيجية بين البلدين على الصعد كافة .

واضاف الشركسى فى تصريح خاص لصحيفة المختار العربى أن مصر الشقيقة الكبري لليبيا وتمثل الحامية الخلفية للدولة الليبية، ولذلك يجب أن يكون لها نصيب الأسد في الأعمار وتحسين البنية التحتية وانشاء محطات الكهرباء لتخفيف معاناة الشعب الليبي.

وتابع الشركسى “خصوصاً وأنّنا رأينا جودة واتقان عملهم في بلدهم وبلدنا مصر، باعتبارها تقدم أفضل الخدمات بأسعار معقولة، وليس كما الدول الأخري التي حاولت استثمار الأزمة الليبية على حد تعبيره .

واعرب الشركسى عن أمله فى أن تشرع الخارجية المصرية أبوابها وتقدم خدماتاتها عبر سفارتها في طرابلس وقنصليتها في بنغازي في اقرب الٱجال.

ويجرى رئيس الوزراء المصري د.مصطفى مدبولى زيارة رسمية إلى العاصمة الليبية طرابلس على رأس وفد وزارى رفيع المستوى تعد الأولى من نوعها لمسؤول مصري كبير منذ عدة سنوات .

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر