أمير قطر يستقبل نائب وزير الدفاع السعودي

 

استقبل أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الاثنين، نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن ‏سلمان، خلال زيارة الأخير للعاصمة القطرية، الدوحة.‏

وتم خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية الوطيدة بين قطر والسعودية وآفاق تطويرها، وفقا لوكالة الأنباء القطرية “قنا”.

وفي بداية المقابلة، نقل نائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان، إلى أمير قطر، تحيات العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، وتمنياتهما له بدوام الصحة والسعادة وللشعب القطري المزيد من التقدم والرخاء.

من ناحيته، “حمّل الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، نائب وزير الدفاع السعودي، تحياته لأخيه العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وإلى ولي عهده، الأمير محمد بن سلمان، وتمنياته لهما بموفور الصحة والعافية وللشعب السعودي الشقيق دوام الرفعة والنماء”، بحسب وكالة الأنباء القطرية.

رسالة خطية من ولي العهد السعودي إلى أمير قطر

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان صرح في مقابلة مع مجلة “أتلانتيك” الأمريكية، الأسبوع الماضي، أن أمير قطر، قائد رائع، وأكد أن “خلاف السعودية مع قطر كان شجارا بين الإخوة”.

ووافقت الدول الأربع (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) في يناير 2021 على استعادة العلاقات مع قطر بما في ذلك الرحلات الجوية، وذلك بعد قمة العلا.

وأكد البيان الختامي للقمة، على وحدة الصف وقوة وتماسك مجلس التعاون، وتكاتف دول الخليج في وجه التهديدات والتدخلات.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر