اللجنة المصرية المعنية بليبيا تلتقى رئيس البرلمان الليبى وقائد الجيش

المختار العربى -متابعات

التقى رئيس اللجنة المصرية المعنية بليبيا اللواء أيمن بديع اليوم الاثنين برئيس مجلس النواب الليبى المستشار عقيلة صالح في مقر إقامته في القبة.

وناقش صالح وبديع الأوضاع في ليبيا وسُبل إنهاء الأزمة الليبية والإسراع في الوصول إلى حل سياسي ودعوة جميع الأطراف المعنية للعمل على ذلك حسب الناطق باسم مجلس النواب عبدالله بليحق.

الوفد الليبى بالقاهرة يصدر بيانا ختاميا من سبع نقاط

كما توجهت اللجنة عقب لقائها رئيس البرلمان الليبى الى مقر القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية بمقر الرجمة فى بنغازى للقاء القائد العام للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر اليوم بمقر القيادة العامة .

وقالت القيادة العامة فى بيان عبر صفحتها على «فيسبوك» : إن اللقاء خُصص لمناقشة المستجدات على الساحتين المحلية والدولية، وبعض المواضيع المهمة المشتركة بين البلدين الشقيقين.

وتأتي زيارة رئيس اللجنة المصرية المعنية بليبيا بعد يوم من ختام الزيارة التي أجراها عدد من أعضاء مجلس النواب والمجلس الأعلى للدولة وقيادات عسكرية وسياسية واجتماعية من غرب ليبيا إلى القاهرة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر