ليبيا تشارك في فعاليات الملتقى الاقتصادي العربي الألماني لبحث الفرص الاستثمارية 

شارك وفد ليبي في فعاليات الملتقى الاقتصادي العربي الألماني الرابع والعشرين بمدينة برلين الذي عقد خلال يومي الاثنين والثلاثاء.

وضم الوفد وزير الاقتصاد والتجارة محمد الحويج رفقة محمد عون وزير النفط وجمال النويصري رئيس هيئة تشجيع الاستثمار وشؤون الخصخصة ووئام العبدلي رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء والسفير الليبي بألمانيا.

وضمت فعاليات اليوم الليبي الألماني، نقاشات لدعم وتطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين، والبحث في الفرص الاستثمارية الممكنة بين البلدين، ورغبة رجال الأعمال الألمان بالاستثمار في ليبيا.

 

وشهدت الفعاليات، الترحيب من الجانبين بمثل هذه الشراكات التي ستساهم مستقبلاً في الدفع بعجلة الاقتصاد الليبي وتفتح مجالات وآفاقا مستدامة للاقتصاد والاستثمار الليبي، وبحث أفضل الطرق والتوجهات التي تعزز وتساهم في توطيد وتهيئة المجال الاستثماري بين البلدين على أحسن وجه.

وعلى هامش الملتقى، عقد أمس الثلاثاء اجتماع ثنائي ضم كلاً من: الوفد الليبي، والوفد السعودي المشاركين في الملتقى، وذلك لتبادل وجهات النظر، وتوطيد العلاقات الاقتصادية بين البلدين والبحث في الفرص القائمة بينهما والاستفادة المثلى منها، وفتح آفاق ومجالات تعاون اقتصادية ناجحة بين البلدين.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. إقبل إقرأ أكثر